اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الجينيص | The Genius
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إغلاق جولة بلياردو لايف closure-of-pool-live-tour

إغلاق جولة بلياردو لايف


plt1cover
بعد 8 سنوات مدهشة وبقلب شديد ، يتعين علينا الإعلان عن إغلاق Pool Live Tour في 31.3. 2019. كانت رحلة مدهشة ونود أن نشكرك على تواجدك معنا ، على كل الكرات المليئة بالجيوب ، والإشارات التي تم جمعها والمباريات الرائعة ؛ لقد كان من دواعي سروري أن يكون لك. نظرًا لأن هذه القصة قد وصلت إلى نهايتها ، فلنقم برحلة في حارة الذاكرة ونلقي نظرة على بعض من تاريخها وأفضل لحظاتها.
تم إصدار السباق الخاص بـ Pool Live Tour (PLT) منذ أكثر من عقد في عام 2009. وتمت متابعة إعادة صياغة البرنامج في ديسمبر 2010 وضرب Facebook في وقت كانت فيه الألعاب الموجودة على أكبر شبكة اجتماعية الآن لا تزال شيئًا جديدًا. PLT كانت لعبة مبنية على فيزياء البلياردو الواقعية وسرعان ما نمت شعبيتها بين عشاق المواد الصلبة والمشارب. في عام 2013 ، تم اتباع نسخة للجوال ، بحيث يمكنك لعب لعبة البلياردو المفضلة لديك أثناء التنقل.
pltmobile2
جذبت مجموعة PLT الكبيرة من ألعاب البلياردو المتوفرة ، بما في ذلك ثماني كرات وتسع كرات وحتى لعبة السنوكر ، انتباه أكثر من 90 مليون لاعب خلال فترة حياتها ووفرت متعة يومية لأكثر من مليوني لاعب في ذروة اللعبة. تحقق من الإحصائيات أدناه للاطلاع على الأرقام المذهلة للمباريات والكرات التي تم تخزينها خلال فترة PLT.
PLTstats
ومع ذلك ، يجري هناك لفترة طويلة أيضا عيوبها. أصبح الحفاظ على اللعبة أكثر فأكثر صعوبة وفقًا لمعاييرنا العالية بشكل أساسي حيث تم إصدار PLT منذ 8 سنوات باستخدام تقنية مختلفة تمامًا عن معايير الصناعة الحالية. لقد حاولنا أن نبقيها على قيد الحياة بالنسبة للمجتمع الموالي ، ولكن نظرًا لأن تقنية اللعبة أصبحت قديمة أكثر فأكثر ، أصبح من المستحيل بالنسبة لنا تزويد اللاعبين بتجربة لاعب جيدة بعد الآن. كان قرار إغلاق هذه اللعبة من أصعب القرارات التي اتخذناها ، لأننا معًا نقوم بإغلاق أحد أهم الفصول في تاريخ Geewa.
PLT2Header (600)
pltc
لقد عاشت PLT الأصلية بشكل كبير متابعاتها ، Pool Live Tour 2 و Pool Live Tour: Champions ، ونحن ممتنون لجميع اللاعبين والخبرات والمتعة التي جلبوها. لقد تعلمنا منه قدر المستطاع ، مهلا ، جزء من إرثه يعيش في ألعابنا الأخرى التي تستخدم وفي المستقبل سوف تستخدم فيزياء البلياردو التي أنشأناها!
كل قصة لها نهاية ، ولجميع من استمتعوا بلعبتنا ، نريد أن نشكركم جزيل الشكر لكونك جزءًا من رحلة البلياردو ، لدعمكم وطوال الوقت والمتعة التي لعبتم بها لعبتنا.
يرجى ملاحظة أنه سيتم تعطيل المدفوعات في 31.1. 2019 وسيتم إغلاق الخوادم في 31.3. 
تقييم الموضوع
{[['']]}

شاركه

Hm

مّجو : من مصر, أحاول أن أتعلم وأفيد ,تقديم الجديد والمبسط للإستفاده خبرة بالفطرة تعبر عما اهوى

ليست هناك تعليقات:

احدث التعليقات

جميع الحقوق محفوظة 2017 | الجينيص | The Genius أعلن معنا إتفاقية الإستخدام خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم :خبره بالفطره